أسرارلزواج ناجح

  •   أسرارلزواج ناجح وطويل الأمد

هناك أسئلة كثيرة تدور في بالنا حول أسرار الزواج الناجح الطويل الأمد كيف تكون شكل هذه العلاقة وهل هناك عناصر أساسية لا نعلمها للحصول علي زواج ناجح وسعيد وطويل الأمد ، وقبل كل هذا هل كل فتيات للزواج في البحث عن شريكة الحياة تصلح وتكون مناسبة وكم مقدار الأتفاق أو الإختلاف بينكم ، وهل نري كل شئ في علاقتنا فتيات للزواج بشكل صحيح أو نراها من خلال نظارة الحب أو من خلال أحلامنا بفتيات للزواج.
والبحث عن زوجة بالصور في مواقع الزواج الإسلامي المجانية أصبح الآن منتشر بشكل كبير جدا في مجتمعنا العربي والإسلامي وأصبح من السهل جدا العثور علي شريك للحياة ولكن السؤال الأهم هل نحن مدربون علي إنجاح علاقاتنا العاطفية أم نعتقد أنها ستنجح ذاتيا.
هناك خمسة أمور هامة لـ زواج ناجح وطويل الأمد

  • 1- حل وسط

علاقاتنا وتعارفنا بفتيات للزواج معناه وجود أخذ وعطاء بين الطرفين أي لا نعطي الحق لأنفسنا في أي علاقة أن نكون الطرف المستقبل فقط أو الطرف المتلقي فيجب أن نعبر عن الحب في تصرفاتنا كما نتلاقاه من تصرفات وحديث شريك الحياة ، ويجب أن يكون دائما هناك حل وسط في ما نريده وما يريده الطرف الأخر أو شريك حياتنا ، فلو تمسك كل منا بما يريد وبرأيه كيف ستكون الحياة وكيف سنتحملها وإلي متى .
2- الإتصال والتواصل
من أكثر الأشياء أهمية علي الإطلاق التواصل والإتصال الجيد في علاقتنا مع فتيات للزواج فنحن لا نبحث عن مجرد زوجة بالصور فالحياة تواصل وأتصال بين أشخاص وليس مجرد صور جميلة داخل إطار .
وعلاقتنا مع فتيات للزواج لا تعيش أو تموت بالسيف ولكن بمقدار المناقشة والحوار والتواصل فيما بينكم ، وإهمال النقاش أو تعمد التقليل من رأي شريك الحياة يجعل الأمور تتأزم بشكل كبير في علاقتنا مع فتيات للزواج .
3- أختار معاركك بعناية
بمعني أن لا تدخل في نقاش عقيم أو معركة أنت لا تستطيع توقع أحتمالية النجاح لك فيها في علاقاتك مع فتيات للزواج ، كن واقعي وعمل ولا تنسي الرومانسية مع فتيات للزواج وإلا ستضطر للبحث عن زوجة بالصور فقط أي تعيش مع صورة في إطار وليست إنسانة من روح وعقل .
4- لا تخفي أحتياجاتك
الحياة بسيطة وقصيرة ونحن في البحث عن زوجة بالصور نحلم ونحلم ولا نعرف أمكانية مدي ملائمة أحلامنا للطرف الأخر ، فالبوح بما نحتاجة يقلل المسافة بينك وبين فتيات للزواج ولكن أحرص علي البوح بها في الوقت المناسب وبالطريقة التي تليق حتى يتقبلها الطرف الأخر دون صدمة أو ذهول.
5- أثناء البحث عن زوجة بالصور أحرص علي تجنب الكذب قدر الإمكان فالكذب ينهي علاقتنا مع فتيات للزواج قبل أن تبدأ ، فكما أنت تريد من الطرف الأخر عدم الكذب أحرص أنت أيضا علي الصدق .